الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك في منتديات معاذ بحر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات ، بالضغط هنا . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه وأهلاً وسهلا بك مرة أخرى


أهلا وسهلا بك الى منتديات معاذ بحر


 :: كمـــال وبنــــاء الأجـــــســـام :: كمـــال وبنــــاء الأجـــــســـام :: تغذية لاعبي كمال الأجسام
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
الإفطار المثالي للاعب كمال الأجسام
.: الـمعـلومـآت :.
الكاتب:
اللقب:
الإدارة العليا
الرتبه:
الإدارة العليا
.: الصـورة الرمزيـة :.
avatar
.: الـبيـآنـآت :.
الجنس : ذكر
مشاركاتي : 1205
نقاطي : 976205640
ولدت بتاريخ : 04/04/1997
سجلت بتاريخ : 12/06/2010
عمري : 19
.: الســآعة الآن :.

.: معـلــومــآت الاتصــآل :.
الحالة:
اتصـل بي:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maaz-b.forummi.com

الإفطار المثالي للاعب كمال الأجسام


وجبة الإفطار هي الأهم للاعب كمال الأجسام

تعتبر وجبة الإفطار من أكثر الوجبات أهمية في اليوم نظراً لما يحدث للعضلات في الليل من هدم كبير و لإشباع عضلاتك بسرعة بما تحتاجه من مواد غذائية تحتاج إلىأنواع من الأطعمة تمدك بالبروتين و الكربوهيدرات اللازمة

و من المهم تناول البروتين بعد الإستيقاظ مباشرة و التي ستصل بدورها مباشرة إلى العضلات و يعتبر الواي بروتين من أفضل الخيارات لأنه الأسرع في الإمتصاص

هذا يعني أنك ستوصل البروتين إلى عضلاتك فوراً و توقف حالة الهدم بسرعة أما إذا لم تستطع الحصول على الواي بروتين تستطيع شرب كوبين من اللبن لتزويدكبالبروتين اللازم لإيقاف تدمير عضلاك.

أما وجبة الإفاطر الأساسية و التي تؤخذ بعد حوالي نصف ساعة إلى ساعة و التي ستكون بمثابة الأساس لتغذية عضلاتك في الساعات التالية و الأفضل هو تناول البروتين و الكربوهيدرات البسيطة و المعقدة

و يعتبر البيض من أكثر مصادر البروتين إستخداماً صباحاً لما يحوي من كميات جيدة من البروتين (البياض) و الدهون الصحية(الصفار)

و نوع آخر محبب إلى الكثيرين هو الشوفان و الذي يعد من أفضل أنواع الكربوهيدرات و هو ممتاز لوجبة الإفطار

أما عصير الفاكهة الطبيعية و الذي تستطيع تناوله مع الوجبة التي تتناولها عند الإستيقاظ مباشرة أو مع الإفطار الأساسي لما فيه من كربوهيدرات بسيطة ممتازة و ذات إمتصاص سريع

إذاً و تلخيصاً لما سبق ذكره

عند الإستيقاظ:
واي بروتين (و عصير فاكهة إذا أمكن)

الإفطار:
6 بيض (النصف دون الصفار)
كوب شوفان مع كوبين حليب
ثمرة فاكهة


تم الارســال 23/1/2013, 23:04

أضــف تعليقك على الموضوع بوساطة الفيس بوكـ
الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت روابط لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع ( الإفطار المثالي للاعب كمال الأجسام ) مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا